أخبار العالم العربي

تدشين «منتجع ترامب الدولي» برعاية السيد ذي يزن

شهد فندق قصر “البستان”، تدشين «منتجع ترامب الدولي» برعاية السيد ذي يزن في العاصمة مسقط. ويضم المشروع المنتجعي الجديد أكثر من 140 وحدة فندقية بجانب الفلل والأجنحة والوحدات السكنية وملاعب جولف.

من حفل تدشين «منتجع ترامب الدولي» برعاية السيد ذي يزن
من حفل تدشين «منتجع ترامب الدولي» برعاية السيد ذي يزن

وكانت شركة “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد في المشاريع العقارية الفخمة والمدرجة في بورصة لندن، أعلنت عن منح عقد أعمال البناء الرئيسية للفلل ضمن المرحلة الأولى من مشروع AIDA في سلطنة عُمان. يُعد هذا المشروع أحد أكبر مشروعات التطوير الحضري في السلطنة ويعكس رؤية الشركة لإنشاء صرح عمراني عالمي المستوى بالتعاون مع “مجموعة عمران”، المؤسسة العمانية الأبرز للتطوير السياحي.

تفاصيل المشروع

موقع المشروع: على الواجهة المائية، يرتفع 130 مترًا عن مستوى سطح البحر.
المرحلة الأولى: من المقرر استكمالها في عام 2027.
الشركة المنفذة: شركة تاول للإنشاءات، بعقد قيمته 14,242,810 ريالات عُمانية.
مميزات المشروع: يوفر إطلالات بحرية خلابة ومنازل تندمج بسلاسة مع المنحدرات الطبيعية، بالإضافة إلى تجارب فاخرة لممارسة رياضة الجولف والسكن والضيافة.

تصريحات

زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة “دار جلوبال”:

“تجسد وحدات الفلل أعلى معايير الفخامة والتفرد، حيث تمتاز بتصميماتها العصرية وتشطيباتها الفاخرة التي تتناغم بشكل رائع مع المحيط الطبيعي الفريد لمشروع AIDA. ويُشكّل عقد بناء هذه الوحدات خطوة رئيسية في مساعينا لإرساء تجربة معيشة عالمية المستوى في المشروع، مما يعكس التزامنا الراسخ بإثراء العروض السكنية في السلطنة وتوسيع محفظتنا من المشاريع الفاخرة في المواقع العالمية الرئيسية”.

الهدف من المشروع

يهدف المشروع إلى تقديم مستويات استثنائية من الفخامة والقيمة، وتعزيز العروض السكنية في سلطنة عُمان، مما يعزز مكانة السلطنة كموقع جذب عالمي للمشاريع الفاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى