أخبار العالم العربي

سبب وفاة عبدالله بن صالح الحصان العميد الأسبق

غيب الموت العميد الأسبق بوزارة الداخلية السعودية، الدكتور عبدالله بن صالح الحصان، صباح اليوم (الأربعاء). وأعاد مغردون على شبكة التواصل الاجتماعي X (تويتر)، آخر تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي، وسط تأثر الكثيرين.

وتأثر الكثيرين بأخر ما نشره الدكتور عبدالله بن صالح الحصان عبر حسابه الشخصي. فقبل وفاته بساعات كتب عبر صفحته الرسمية يقول: ”
خل الحزن واترك أمورك على الله
وارجه وتخضع له وادعه وناجيه
بأمره الحزن من وسط قلبك يسله
وتزهر حياتك ويصلح من العمر باقيه”.

العميد المتقاعد عبدالله بن صالح الحصان في ذمة الله

توفي العميد المتقاعد الدكتور عبدالله بن صالح الحصان، صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، إثر سكتة قلبية.

فيديو مثبت من صفحة الراحل عبر X (تويتر سابقاً)، يتم تداوله حالياً بعد وفاته.

ورثاه الكثيرين من مستخدمي إكس، وجاء في التعليقات: “”كفى بالموت واعظا”. قبل ساعات قليلة كان معنا في تويتر الأخ العزيز الدكتور العميد #عبدالله_الحصان”.

وتابعت ريما الرويلي في منشورها: “وكانت آخر تغريدة له عن التوكل على الله ، والآن انتقل إلى رحمة الله تعالى اثر سكتة قلبية. نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يدخله الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب”.

وغرد آخر: “سبحان الله ! أمس نجا من حادث سيارة، واليوم الفجر توفى بسكتة قلبية!. آخر ما كتب كان الساعة 1:29 بعد منتصف الليل، وبعدها بساعتين توفى الله يرحمه”.

وكشف عبدالحكيم سعد الدخيل عن موعد الجنازة قائلاً: :”انتقل إلي رحمة الله أخي وصديقي الدكتور عبدالله الحصان @D_Alhoussan. اليوم الأربعاء أثر سكته قلبيه وتقام الصلاة عليه في مسجد الراجحي بعد صلاة العصر ، إنا لله وإنا إليه راجعون. أسأل الله له الرحمة والمغفرة والجنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى