رياضةمحتوى رائج

حساب يورغن كلوب على فيسبوك يتصدر الترند في مصر.. ما القصة؟

تصدر الألماني “يورغن كلوب” مدرب ليفربول السابق، حديث نشطاء التواصل الاجتماعي في مصر، بعد منشور له عبر فيسبوك عن زيارته المرتقبة لمصر.

وقال Jurgen Klopp في منشور عبر “facebook”: “كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبع. وعند المغادرة، قال المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر”.

ونشر اليوم (الأربعاء) منشور آخر يقول: “ومن بين إجازاتي وزياراتي للأماكن الجميلة حول العالم… وقريبا إلى بلاد الفراعنة الحضارة والتاريخ. مصر هي واحدة من أروع الدول على الإطلاق التي يرغب الجميع في زيارتها. لا أستطيع الانتظار لرؤية مناظرها المميزة. ستكون أفضل رحلة مع العائلة هناك وأول رحلة مع حفيدي الصغير”.

منشور يورجن على صفحة المعجبين بفيسبوك
منشور يورجن على صفحة المعجبين بفيسبوك

وأثارت منشورات يورغن كلوب على فيسبوك، سخرية المئات من المستخدمين المصريين، والبعض الآخر تعامل مع منشوراته بغضب، معتبرين إياه تقلل من مصر. وحاز المنشور الذي ذكر فيه أنه ألغى رحلته إلى مصر بسبب انقطاع الكهرباء كثيراً هناك، إلى ما يصل لـ 21 ألف مشاركة.

ويجدر الإشارة إلى أن يورغن كلوب لا يمتلك أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي، سوى على انستقرام. وذكر كلوب في إحدى لقاءات أنه غير نشط على السوشيال ميديا، وبعد رحيله عن ليفربول أطلق حساباً رسمياً الأول له على الشبكة الاجتماعية من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام.

urgen Klopp Fan Page facebook
urgen Klopp Fan Page facebook

كما أن الصفحة التي تحمل اسم يورغن كلوب على الفيسبوك الذي جاء فيها منشور عدم زيارة مصر بسبب انقطكاع الكهرباء، ذكرت أنها ليست صفحة رسمية وإنما واحدة من أكبر صفحات الفانز للمدرب الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى