منوعاتمحتوى رائج

كم عمر ميرنا عبد الحي زوجة كرم الشعراني وفارق العمر بينهما

احتفلت الممثلة السورية الجميلة ميرنا عبد الحي بتوديع العزوبية بزواجها من مواطنها الفنان كرم الشعراني. وسرعان ما تصدر كم عمر ميرنا عبد الحي زوجة كرم الشعراني وفارق العمر بينهما دائرة الضوء خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب المصادر، أقيم حفل زفاف ميرنا وكرم الأسبوع الجاري، بحضور نجوم الفن وكان كادر من عدسات الإعلام متواجداً كذلك. وكانت أجواء العرس تغمرها السعادة بين الحضور. وانتشرت صور وفيديوهات من الحفل لقت تفاعلاً كبيراً بين محبي النجمان السوريان المحبوبان.

كرم الشعراني يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

وتُعتبر ميرنا الزوجة الثانية للفنان السوري كرم الشعراني بعد طلاقه من زوجته الأولى. فقد تزوج كرم للمرة الأولى من زميلته “لوريس قزق” وأقيم العرس عام 2011، وبعد مرور 5 سنوات انفصل الزوجان عن بعضهما البعض. وكانت لوريس قزق زميلة لـ كرم الشعراني حيث تخرج كلاهما من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق سنة 2011.

المقالات المتعلقة

كم عمر ميرنا عبد الحي

وبعد ساعات من تداول خبر زواج الممثلة ميرنا عبد الحي، سارع الكثيرين في معرفة من هو زوجها، وأتضح أنه الفنان كرم الشعراني، وهو ما دفع البعض للبحث عن عمرهما وفارق السن بينهما. حيث تبلغ النجمة ميرنا عبدالحي من العمر 25-26 عاماً، بينما يبلغ كرم حالياً 38 سنة، فهو من مواليد 10 نوفمبر 1986م، أي أنه يكبر زوجته الثانية ميرنا بـ 12-13 عاماً تقريباً.

ميرنا وزوجها كرم
ميرنا وزوجها كرم

يذكر أن ميرنا عبدالحي Mirna Abdel Hai، بدأت مسيرتها الفنية منذ الطفولة، وتُعتبر أصغر فنانة في الدراما السورية، وجسدت دور البطولة بالمسلسل الشهير “أسمهان”. وكانت محط أنظار كبار المخرجين والمعنيين في الدراما السورية برغم عدم بلوغها سن العاشرة.

عُرض لها هذا العام 2024، مسلسل بعنوان “كسر عضم ج2: السراديب”، وكانت من ضمن الأبطال بالاشتراك مع: رشيد عساف، أحمد الأحمد، كرم الشعراني، نادين سلامة، ولاء عزام، محمد حداقي، ريام كفارنة، عبدالمنعم عمايري، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

حفل زواج ميرنا وكرم

يذكر أن كرم الشعراني يُعرض لها في 2024، ثلاث أعمال درامية وهي: البورد – الصديقات – كسر عضم 2. ويظهر في مسلسل “البورد” بدور بلال، ويشاركه في بطولة العمل كوكبة من نجوم الدراما السورية والعربية على رأسهم: باسم ياخور، سلوم حداد، خالد القيش، نادين تحسين بيك، وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى