منوعات

زوج كندة علوش الأول وأولادها.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

يتساءل الكثيرين عن من هو زوج كندة علوش الأول وأولادها، فبعد أن كشفت الفنانة السورية عن مرضها، وسرعان ما دخلت دائرة الاهتمام، ومن جانبنا نسلط الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عنها.

وتحدثت الفنانة كندة علوش مع منى الشاذلي عن عديد الأمور المتعلقة بحياتها ووضعها الصحي وسبب اختفائها طيلة الفترة الماضية. وذكرت كندة أنها اكتشفت إصاباتها بمرض سرطان الثدي قبل 9 أشهر. وأوضحت بأنها اكتشفت الأمر بعد تعبها المتكرر أثناء فترة رضاعة أبنها، وعندما أجرت الفحوصات الطبية اللازمة اكتشفت معاناتها مع ورم خبيث. ونتيجة لذلك كان كندة بعيدة عن الساحة منذ أشهر، وهو ما شكل اندلاع شائعات كثيرة حولها.

كندة وعمرو يوسف
كندة وعمرو يوسف

وأكدت كندة علوش بأن زوجها عمرو يوسف يدعمها بشكل مستمر، ويساندها في كل الأوقات. وذكرت أيضاً بأن جدتها وخالتها توفيا بسبب هذا المرض.

المقالات المتعلقة

زوج كندة علوش الأول وأولادها

تزوجت كندة علوش مرة وحيدة بخلاف زيجتها الحالية من الفنان عمرو يوسف. فكان زوجها الأول يدعى “فارس الذهبي” وهو كاتب من سوريا، تزوجا عام 2008، وبعد زواج استمر لـ 8 سنوات انفصلا الثنائي عن بعضهما البعض دون إنجاب أبناء.

فارس الذهبي زوج كندة علوش الأول (2008-2016)
فارس الذهبي زوج كندة علوش الأول (2008-2016)

وخرجت شائعات تفيد بأن كندة علوش لديها أبناء من زوجها السابق فارس الذهبي، وردت بنفسها على هذه الشائعة لتؤكد بأنها لم ترزق بأي أبناء من زيجتها الأولى.

كندة علوش وزوجها وأولادها

بعد وقوع الطلاق بين كندة علوش وزوجها الأول فارس الذهبي، تزوجت من الفنان المصري عمرو يوسف عام 2017، وبعد مرور سنة على الزواج احتفلا بقدوم مولودتهما الأولى “حياة”، وفي عام 2022 رزقا بمولودهما الثاني “كريم”.

كندة وعمرو وحياة
كندة وعمرو وحياة عمرو يوسف

و”كندة علوش” ممثلة سورية، من مواليد 27 مارس 1982م، تبلغ من العمر 42 عاماً، بدأت نشاطها الفني منذ عام 2004م، وسرعان ما أصبحت واحدة من ضمن نجوم الشاشة بمصر. على الجانب الآخر، فإن عمرو يوسف من مواليد 23 ديسمبر 1980م، يبلغ من العمر 44 سنة، وُلد وترعرع بالقاهرة، وذكر موقع elcinema مشاركته فيما زيد عن 45 عملاً فنياً ما بين الدراما والسينما.

وشاركت كندة علوش خلال الثلاث سنوات العامين الماضيين في ثلاث أعمال سينمائية، وهم فيلم “نزوح”، و”The Swimmers” و”Yellow Bus”.

في حين يُعرض للنجم عمرو يوسف حالياً 3 أعمال بينهما مسلسل “كامل العدد +1″، وفيلم “شقو” بطولة مطلقة، بجانب مشاركته المتميزة ضمن كاست فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى