أخبار العالم العربي

صور خلود باشراحيل المودل اليمنية التي أدت لاعتقالها

أكدت مصادر مقربة من عائلة خلود باشراحيل أنه تم اعتقالها وزوجها “يحيى بن الشيخ علي” الأسبوع الماضي.

وفي التفاصيل، نقلت صحيفة “الحرة” الموثوقة، عن مصدران مطلعان بأن خلود باشراحيل تم اعتقالها وزوجها بواسطة عناصر من الشرطة بمحافظة حضرموت اليمنية.

وذكر ذات التقرير بنفس الصحيفة، بأن سبب احتجاز باشراحيل  وزوجها على خلفية صورها التي شاركتها مع متابعيها بدون حجاب أو عباءة.

في الوقت نفسه الذي تلتزم فيه عناصر الشرطة في المكلا عاصمة حضرموت، دون الإدلاء بأي بيان حول الأخبار المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل إكس وفيسبوك وانستقرام.

و”خلود باشراحيل” عارضة أزياء من اليمن، متزوجة من “يحيى بن الشيخ علي”، يتم متابعتها بواسطة 10.8 ألف شخص، وتضع حسابها خاصةً بحيث لا يمكن إلا للمتابعين لها بعد الموافقة عليهم مشاهدة صورها.

وقيل بأن خلود محتجزة في المكلا منذ ثاني أيام عيد الأضحى، وكان آخر منشور لها عبر فيسبوك قبل 6 أيام من تاريخ تحرير هذا النص. وقالت فيه: “والناس التي اُستبدلت عقولهم بـصخور، وتقول أننا أبحث عن متابعين، وحياة الذي خلفوكم الغوا المتابعة!!! لا أحد يتابعني. ولا أبغى أي احد يتابعني أصلاً!”.

وتابعت: “اللي أبغاهم عندي ومن متابعيني وأصدقائي ناس من الطبقة الواعية المثقفة المتعلمة المتنورة معدودين بالأصابع، ما يتعدوا ال100 شخص”.

واختتمت: “لذلك الغوا المتابعة.. المئة شخص يكفوني على فكرة وبزيادة. والناس الذي تقول لا تخلي صفحتك عامة، مضطرة، أنا مودل”.

وانتشر بين رواد التواصل الاجتماعي، صور عارضة الأزياء خلود باشراحيل، التي يُزعم بأنها وراء اعتقالها وحجزها في المكلا.

448939361 7549529845157994 3483855903360786746 n GQvKXb7WIAEzRan GQvKXTzXYAAepV4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى