رياضة

روبرت ويتيكر يسقط إكرام أليسكروف بالقاضية في UFC Saudi Arabia 2024

إكرام أليسكروف يخسر بالقاضية أمام روبرت ويتيكر

في ليلة حافلة بالإثارة على أرض الرياض، تألق الأسترالي روبرت ويتاكر بأداء مذهل أمام منافسه الروسي إكرام أليسكروف في النزال الرئيسي لـ UFC Fight Night. وصلت لحظة الفوز للأسترالي في الجولة الأولى، حيث نجح في توجيه سلسلة من الضربات القوية، ولم يتوانَ في إنهاء المواجهة بلكمة قاضية إلى ذقن منافسه الروسي، مما أسفر عن سقوطه بفخر.

تفاصيل ما قبل النزال

حالة من الإثارة والتشويق تباينت على عشاق الفنون القتالية، بالتزامن مع نزالات UFC Saudi Arabia المرتقبة لهذا اليوم. ونقدم للقراء بث مباشر لمشاهدة نزال إكرام أليسكروف ضد روبرت ويتيكر اليوم السبت 22 يونيو 2024.

وكان من المقرر أن يخوض نزال اليوم عوضاً عن Ikram Aliskerov vs Robert Whitaker، البطل الروسي حمزة شيماييف وكونر ماكغريغور، ولكن قبل أيام من النزال، اعتذر كونر عن المشاركة بسبب تعرضه للإصابة في اصبعه بالقدم. كما تعرض حمزة لأزمة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى المستشفى. ولذلك كان لمنظمة UFC اختيار مُماثل بوضع المقاتل الروسي إكرام والأسترالي روبرت  في النزال الرئيسي لهذا الحدث الرياضي الضخم.

وتسلط جميع أنظار محبي يو إف سي نحو الرياض عاصمة الحدث، حيث تقام النزالات جميعها بمدينة الرياض تزامناً مع موسمها الترفيهية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

النزال Ikram Aliskerov vs Robert Whitaker
الموعد 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
القنوات الناقلة Shahid VIP وESPN+
موعد عرض نزالات UFC Saudi Arabia اليوم
موعد عرض نزالات UFC Saudi Arabia اليوم

ورسمياً يُذاع نزال إكرام أليسكروف ضد روبرت ويتيكر وجميع نزالات UFC Saudi Arabia، عبر منصة شاهد في أي بي. ويبدأ العرض التمهيدي في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن يبدأ العرض الرئيسي عند تمام الساعة العاشرة مساءً.

القنوات الناقلة لنزالات UFC Saudi Arabia اليوم
القنوات الناقلة لنزالات UFC Saudi Arabia اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى