رياضة

ديانة جمال موسيالا الحقيقية هل مسلم أم مسيحي؟.. وهذه أصول عائلة اللاعب!

كشف اللاعب جمال موسيالا عن أصله وجذور عائلته، وجنسية والده ووالدته. وهو ما دفع البعض للبحث عن ديانة جمال موسيالا الحقيقية هل مسلم أم مسيحي؟.

حيث حل اللاعب jamal musiala ضيفاً بإحدى البرامج الخاصة بعالم الطعام، ليكشف أنه والده حاملاً لجنسية إحدى الدول الأفريقية ويعتز جداً بموطنه وكان يحضر لهم الطعام الشائع هناك. وأكد موسيالا خلال المقابلة، أنه لم يسبق له وأن زار بلد والده. في الوقت نفسه الذي يحرصه فيه اللاعب على التبرع للجمعيات الخيرية هناك لمساعدة المحتاجين.

عائلة جمال موسيالا

وُلد جمال موسيالا بمدينة “شتوتغارت” الألمانية، في عائلة ذات جذور متنوعة لأب بريطاني من أصل نيجيري، وأم ألمانيا من أصل بريطاني. ظل في ألمانيا حتى بلغ عامه السابع، ثم انتقل برفقة العائلة إلى المملكة المتحدة، وهناك قضى اللاعب معظم طفولته. ودرس المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانية في انجلترا.

ثم بدأ شغف Jamal Musiala إلى كرة القدم، وأنضم إلى براعم نادي تشيلسي، وفي سنة 2019، وقع لنادي بايرن ميونيخ الألماني بعمر 16 سنة، وآنذاك كان لا يزال بفريق الرديف، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في سنة 2020 ويشارك مع البايرن بالدوري الألماني أمام “فرايبورغ” ليكون أصغر لاعب يلعب مع البايرن بالدوري بعمر 17 سنة فقط.

ويدعى والد جمال موسيالا “دانيال ريتشارد”، بينما تدعى والدته باسم “كارولين”، وكلاهما يحملن الجنسية الألمانية والبريطانية. ويعد موسيالا الأكبر من بين أشقائه فإن jamal musiala brother هما أخته “لاتيشا” مواليد 2005، وأخيه “جيريل” مواليد 2007.

ديانة جمال موسيالا

ديانة جمال موسيالا
جمال موسيالا

يتساءل فئة كبيرة من الأشخاص عن ديانة جمال موسيالا هل هو مسلماً أم مسيحياً، حيث يهتم العديد بمثل هذه التفاصيل الخاصة بنجوم كرة القدم. وليس موسيالا الوحيد الذي يتردد البعض عن ديانته، فهناك نجوم آخرين مثل هالاند وبيلينجهام وغيرهم من اللاعبين الآخرين. ونحن في هذا الصدد نكشف عن jamal musiala religion، بحسب المصادر المعتمدة على الأنترنت وتقارير أجنبية عدة حسمت الأمر بشأن ديانة اللاعب صاحب الـ 21 عاماً.

يُعتقد بأن جمال موسيالا يعتنق دين “الإسلام“، بسبب أسمه الذي يبدو أقرب إلى أسماء المسلمين، وفي حقيقة الأمر أنه غير ذلك. ويقدر اللاعب الاحترام لجميع الأديان، وكان حريصاً على عدم الكشف عن انتمائه الديني، كما كان حريصاً على عدم الرد على سؤال أيهما أقرب نيجيريا أم ألمانيا. في الوقت نفسه الذي تؤكد فيه بعض التقارير بأن اللاعب يعتنق دين “المسيحية” كما حال والده ووالدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى