منوعات

ما هو مرض ليونا عابد فهد؟.. حقائق حول عابد فهد وزوجته وأولاده (صور)

كشف الفنان السوري عابد فهد عن تفاصيل تروى لأول مرة حول مرض ابنته “ليونا”، وذلك خلال أحدث لقاءاته في يونيو 2024.

وحل الفنان عابد فهد ضيفاً بأحد البرامج عبر قناة الجديد، في حلقة خاصة تم إذاعتها خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وتحدث خلال هذه المقابلة عن معلومات تكشف لأول حول ابنته البكر “ليونا”.

ما هو مرض ليونا عابد فهد؟

وقال عابد فهد أن ابنته ليونا أصيبت قبل عامين بمرض “فقر الدم اللاتنسجي (بالإنجليزية: Aplastic anemia)”، ونجحت بإرادة قوية في العلاج.

وكشف عن رحلة العلاج للتخلص من هذا المرض، وأكد أن ابنته كانت تدرس في جامعة “يونايتد بريتش كولومبيا” بكندا، وتبين إصاباتها بهذا المرض سنة 2022 خلال فترة دراستها الجامعية. وعلى الفور اتجه برفقة زوجته لبدء مرحلة العلاج ليكونوا بالقرب من ابنته. وأكد بأنه بكثير من الإيمان والعلم نجحت نجلته الوحيدة “ليونا” في العلاج وتجاوز محنة المرض. وأوضح أيضاً بأن ابنته قامت بترك دراستها بكندا واتجهت لدراسة الإخراج السينمائي.

عابد فهد وزوجته وأولاده؟

وُلد الفنان عابد جورج فهد في اللاذقية في سوريا، وهو من مواليد 21 فبراير 1964م، ويبلغ من العمر الآن 60 عاماً. وذكر موقع “elcinema” المتخصص بعالم الفن، مشاركته في 113 عملاً ما بين السينما والدراما.

تزوج عابد فهد من مواطنته الإعلامية “زينة يازجي” ورزق منها بطفلان هما “ليونا” و”تيم”. ويكبر عابد زوجته زينة يازجي بـ 11 عاماً، حيث تبلغ زينة 49 سنة حالياً.

ويُعرض لعابد فهد مسلسل بعنوان “نقطة انتهى”، مكون من 30 حلقة، وتم عرضه لأول مرة في 11 مارس الماضي، وهو العمل الوحيد الذي قدمه لسنة 2024 مع بلوغ النصف الأول من العام. ومسلسل نقطة انتهى بطولة مشتركة لمجموعة من الفنانين والفنانات على رأسهم: ندي أبو فرحات، عادل كرم، محسن غازي، بياريت قطريب، أنس طيارة، صالح الحايك، وعدد آخر من نجوم الدراما السورية واللبنانية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى