منوعاتمحتوى رائج

بعد خطوبته.. 3 نساء في حياة نايف هزازي وهل تكون شمس الفارس زوجته الثالثة؟

بعد أنباء خطوبته من المشهورة الشابة شمس الفارس، يتساءل الكثيرين عن زوجات نايف هزازي السابقات وحقيقة ارتباطه بالمغنية اليمنية الشهيرة “بلقيس”.

وفاجأت شمس الفارس جمهورها ومتابعيها بحذفها حسابها الشخصي على تيك توك، ومشاركتها فيديو جديد عبر انستقرام تلمح إلى خطوبتها. وأثارت شمس غموضاً واسعاً بسبب تعمدها عدم الكشف عن هوية خطيبها، فقط اكتفت بإعلان الخطوبة، وظهرت من خلال الفيديو ترقص على أنغام أغنية “مخطوبة مخطوبة” مرتدية خاتم الخطوبة. وسرعان ما أثارت هوية خطيب شمس الفارس ضجة واسعة ودخل دائرة اهتمام المئات من محبيها، حتى علموا بهويته وراحوا يتبادلون صورته عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

هل نايف هزازي خطيب شمس الفارس؟!

وأكد مغردون ونشطاء كُثر من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، أن خطيب شمس الفارس هو لاعب المنتخب السعودي السابق نايف هزازي. وانتشر بين الرواد صورة لهما ترصد تزامن إعلانهما الخطوبة في آن واحد. في الوقت نفسه الذي زعم فيه جانب آخر من المستخدمين أن خطيبها أميراً.

المقالات المتعلقة
نايف هزازي يُعلن خطوبته عبر سناب
نايف هزازي يُعلن خطوبته عبر سناب

ويجدر الإشارة إلى أنه في ظل التكهنات والتدوينات المنتشرة بين الكثيرين والتي تفيد بأن نايف وشمس تمت خطوبتهما لبعضهما البعض. لم يغرد أي منهما في هذا الخصوص.

حقائق حول نايف هزازي

يذكر أن نايف أحمد طيب هزازي الشهير بـ “نايف هزازي”، من مواليد 27 يوليو 1988م، يبلغ من العمر الآن 35 عاماً. يصل طوله لـ 183 سم، وهو لاعب كرة قدم سعودي، بدأ مشواره الاحترافي عام 2006 كلاعباً في صفوف الاتحاد، وسبق وأن لعب بقميص الشباب والنصر والتعاون وأحد والعدالة. وبحسب المصادر فإن نايف بدون نادي حالياً ولكنه لم يُعلن بعد اعتزاله، وكان لاعباً دولياً خلال الفترة من 2008 وحتى 2016 بصفوف المنتخب الوطني السعودي.

نايف هزازي وزوجته السابقة رقية الخياط
نايف هزازي وزوجته السابقة رقية الخياط
نايف وبلقيس كانا بينهما مشروع زواج ولم يكتمل حيث انفصلا خلال فترة الخطوبة
نايف وبلقيس كانا بينهما مشروع زواج ولم يكتمل حيث انفصلا خلال فترة الخطوبة

وعلمت «عُمان 44»، أن نايف هزازي خاض تجربة الزواج مرتين وكان بينه وبين الفنانة بلقيس علاقة لم تكتمل.

نايف وشمس
نايف وشمس

تزوج نايف هزازي في المرة الأولى من سيدة غير معروفة، ورزق منها بابنته “سوير” وهي طفلته الوحيدة. ثم ارتبط بالفنانة بلقيس وتمت خطوبتهما، ودامت الخطوبة بينهما لمدة 5 أشهر ثم أعلنا فسخ الخطوبة بشكل مفاجئ. وفي عام 2016، دخل نايف القفص الذهبي للمرة الثانية بزواجه من الإعلامية “رقية الخياط”، وأقيم حفل الزفاف على نطاق محدود اقتصر على حضور عائلة الطرفين فقط.

وفي يونيو 2024 أعلن نايف هزازي خطوبته، وبحسب المتداول الآن، فمن المتوقع أن تكون شمس الفارس هي خطيبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى