منوعات

سبب وفاة أحمد مانو لاعب الباركور المصري الشهير

غيب الموت لاعب الباركور المصري الشهير “أحمد مانو” قبل خضوعه لعملية جراحية.

وعُرف أحمد مانو بفيديوهاته بعالم الباركور، ولقى اسمه تداولاً واسعاً على انستقرام، حيث نجح في الوصول إلى 204 ألف متابعاً في ظرف 9 سنوات.

كانت فيديوهات مانو محط أنظار الكثيرين من مستخدمي انستقرام في مصر والعالم، حيث كان يقوم بأمور صعبة للغاية، وفي كل مرة كانت محاولاته تشهد فشلاً زريعاً، ولكنه كان لا يعرف معنى الاستسلام وسط تشجيع جانب وسخرية جانب آخر.

شهيد الباركور
أحمد مانو الشهير بـ “شهيد الباركور”

سبب وفاة أحمد مانو لاعب الباركور

توفي أحمد مانو بعد قيامه بأحد حركات الباركور الصعبة مما أسفر عن سقوطه على ظهره وهو ما نتج عن حدوث ضرر كبير في فقرات الظهر وكان من المقرر خضوعه لعملية جراحية ولكنه لم يتحمل الإصابة وتوفي قبلها.

وجاء في التعليقات: “احمد مانو توفي بسبب انه كان بيعمل حركه ووقع علي ظهره الإسعاف جت شالته ولما عملوا إشاعة لاقه أن في فقرات أتحركت من مكانها وضغطت علي الغضروف ودا شئ خطير جدا وطبعا دا حصل بسبب تكرار الوقوع المتكرر الغلط والي علي ارض ناشفه”.

وتابع: “مسمينه شهيد الباركور شاب من ذوي الهمم وكان طيبه الدنيا وغلبان أوي كل مره كنت بشوف فيديوهات لي كنت بتوجع من كتر ما شايف انه بيخاطر بنفسه. بس حبيبي مكنش يعرف إن دا ممكن يكون سبب في هلاكه كانت بشوف فيديوهات لي وهو بيحاول يتشقلب ومفيش أي أمان تحته من مراتب أو حد يسنده كانوا بيسبوه يقع ويتبهدل والفيديو يتصور من هنا يطلع تريند بسبب وقعته الناس تتريق وتضحك”.

وأختتم: “ربنا يرحمه وغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى