رياضة

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32

احتفل الدولي المصري محمد صلاح بإكمال الـ 32 سنة، من خلال مشاركة عدد من الصور له عبر حساباته الشخصية على انستقرام وX (تويتر) وفيسبوك.

ومحمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992م، يبلغ من العمر حالياً 32 سنة و1 يوم. متزوج منذ 2013 من المصرية ماجي صادق ورزق منها بإثنين من الأبناء وهم “مكة” و”كيان”.

وحرص عدد من نجوم الكرة في مصر، على رأسهم: أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، وعبدالله السعيد المنضم حديثاً لصفوف نادي الزمالك، وعمر جابر قائد بيراميدز وعدد آخر من اللاعبين، على زيارة صلاح في منزله والاحتفال بعيد ميلاده. ووثق صلاح هذه اللحظات المميزة، وشارك صورة جماعية عبر حسابه في إكس.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت بأن نادي الاتحاد قدم عرضاً خالياً بقيمة 175 مليون يورو لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه، أعلن نادي ليفربول عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالنادي لموسم 2023-24. وفي واحدة من المفاجآت السعيدة لـ”مو” (32 عاماً)، جاء في الترتيب الخامس بقائمة أفضل المهاجين في الدوريات الأوروبية الخمس.

وبحسب صحيفة “ESPN” الرياضية، اختير صلاح للتواجد في قائمة تضم أفضل 100 لاعب، وتواجد نجم ليفربول ضمن العشر الأوائل وتحديداً في المرتبة الخامسة، بعدما أداء ومجهود يشكر عليه خلال لقاءات الدوري.
ولم يحالف الريدز “ليفربول” التتويج بأي بطولة بالموسم الكروي 2023-24، ولكن الفريق نجح في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما شهد الموسم الماضي عدم مشاركته بسبب عدم التأهل من الأساس وكان واحد من أسوء مواسم ليفربول على الإطلاق منذ تولى يورجن كلوب مهمة تدريب النادي.

ورحل كلوب رسمياً عن ليفربول، وتم الإعلان عن مدرب الريدز الجديد آرني سلوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى