أخبار العالم العربيمحتوى رائج

كان نفسها تفتح شركة وصاحبة تجارة مع الله.. من هي غادة المسلم «أم مبارك»

غيب الموت رائدة العمل الخيري والتطوعي بدولة الكويت السيدة الفاضلة “غادة المسلم” الشهيرة بـ (أم مبارك) صباح اليوم السبت.

وخيم الحزن على مستخدمو الشبكة الاجتماعية بالكويت، بالتزامن مع إعلان نبأ وفاة الناشطة في العمل الإنساني غادة المسلم «أم مبارك». وسط دعوات المئات لها بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يتجاوز عنها ويتغمدها بواسع رحمته.

سبب وفاة غادة المسلم

أعلن عن وفاة السيدة الكويتية الخلوقة “غادة المسلم” صباح اليوم السبت 15 يونيو 2024 الموافق 9 ذو الحجة 1445هـ، متأثرة بمعاناتها مع المرض.

وفي التفاصيل، عانت أم مبارك من المرض طيلة سنوات، ففي أكتوبر 2021، تصدرت حديث منصة X (تويتر)، بعد تعرضها لوعكة صحية ألمت بها. وفي مطلع يونيو الجاري، وهي تجاري مرضها وتم حجزها بالعناية المركزة قبل أسبوع أو أكثر من تاريخ إعلان الوفاة، نتيجة تدهور الوضع الصحي لها.

أم مبارك
أم مبارك

من هي غادة المسلم “أم مبارك”

عُرفت “غادة المسلم” (أم مبارك)، بأعمالها الإنسانية والخيرية التي لا تحصى ولا تعد. ودعمت الكثيرين من شباب الكويت في مشروعاتهم، ناهيك عن أعماها التطوعية ومساعدة الغير. وقد وصل عدد محبيها لأكثر من نصف مليون شخص في مختلف دول العالم العربي عبر انستقرام.

قالت في مقابلة تلفزيونية، أنها كانت تود أن تفتتح شركة خيرية، وكان الكثيرين يندهشون من أعمالها، متسائلين عن الاستفادة من وراء ذلك، لتقول لهم بـأنها صاحبة تجارة مع الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى