أخبار العالم العربي

عُمان تحصد الميدالية الذهبية في المسابقة الدولية لزيت الزيتون البكر الممتاز بأبوظبي 2024

أعلن عن فوز العلامة التجارية العُمانية “زيت زيتون الأخضر” بالميدالية الذهبية في المسابقة الأفروآسيوية الدولية لزيت الزيتون البكر الممتاز بأبوظبي 2024.

وشهدت المسابقة تواجد 200 علامة تجارية لزيت الزيتون الأخضر الممتاز. وتتكون لجنة التحكيم من خبراء عرب وأجانب من الأردن والمغرب وتركيا واليونان وتونس وإسبانيا وإيطاليا. وتُعتبر هذه المسابقة من المسابقات الدولية رسمياً، بلغ عدد الحكام بها في العام الجاري 11 خبيراً.

ومن بين 200 عينة من الزيت البكر الممتاز، نجحت العلامة العُمانية “زيت الزيوت الأخضر” بالفوز وتحقيق الميدالية الذهبية لعام 2024.

وشارك أيضاً في المسابقة بجانب سلطنة عُمان دول شقيقة مثل السعودية والجزائر وليبيا وتركيا، بالإضافة إلى الأصدقاء إيطاليا والبرازيل وإسبانيا والبرتغال وتركيا والأرجنتين وغيرهم.

هذا وقد تصدرت تونس المرتبة الأولى عالمياً في المسابقة الأفروآسيوية الدولية لزيت الزيتون البكر الممتاز، والتي نظمتها مجموعة “المسابقات العالمية لزيت الزيتون” السويدية في أيام 9 و10 و11 جوان 2024 في أبوظبي. حصدت تونس 60 ميدالية ذهبية في هذه المسابقة المرموقة، متفوقة على أكثر من 100 مؤسسة من 14 دولة مشاركة. هذا الإنجاز يؤكد على جودة وتميز زيت الزيتون الذي تنتجه تونس ويعكس التفوق والمهارة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى