منوعاتمحتوى رائج

وفاة رغد المزروعي بعد أيام من دخولها المستشفي.. و«روضه» تغلق حساباتها

أعلنت روضه المزروعي وفاة رغد المزروعي صباح اليوم (الجمعة) عبر سناب.

وكانت روضه تُتابع حالة رغد عن قرب ولم تفارقها منذ اللحظات الأولى من دخولها المستشفي وحجزها بقسم العناية المركزة وصولاً لمنع الزيارة عنها.

سبب وفاة رغد المزروعي؟

لم يتضح بعد سبب وفاة رغد المزروعي ولم تكشف روضه عن أي ملابسات لما حدث مع رغد وأدى لدخولها المستشفي منذ البداية. وعلم ناشطون أنها أصيبت بأزمة قلبية حادة.

وأعلن في مطلع الأسبوع الجاري، عن دخول التيك توكر الإماراتية الشابة رغد المزروعي المستشفي دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل. وانتشرت عدة شائعات حولها، وكانت روضه تنفي هذه التكهنات وتكشف عن الحقائق، حتى فاجأت الجميع صباح اليوم بإعلان نبأ وفاة رغد.

من هي رغد المزروعي؟

والراحلة رغد المزروعي كانت ضمن ناشري المحتوى اليومي البارزين بدولة الإمارات. فكان يتم متابعتها بواسطة الآلاف عبر تيك توك وانستقرام، بجانب شعبيتها الجيدة أيضاً عبر سناب شات.

روضه المزروعي تحذف فيديوهات رغد

وفي أول خطوة من روضه المزروعي بعد وفاة رغد قامت بحذف فيديوهاتها، وإغلاق حساباتها الخاصة، وعلى رأسها حساب التيك توك الذي كان يتابعه الآلاف.

ونعى الشابة رغد عدد من النشطاء على منصة التواصل X (تويتر)، وجاء في التعليقات: “اللهم في يوم الجمعة وفي هذه الأيام العشرة الفضيلة اللهم ارحم “رغد المزروعي” وأغفر لها واسكنها فسيح جناتك اللهم أذقها الجنة ونعيمها والفردوس وبرادها، اللهم انزل نورًا من نورك عليها، اللهم اجعل لها كنوزًا وبيوتًا في جنتك اللهم ثبتها عند السؤال برحمتك يا أرحم الراحمين”.

“اللهم ثبت رغد المزروعي عند السؤال اللهم أغفر لها و تجاوز عنها خطاياه”.

“اللهم ارحم رغد المزروعي و عـَوضّ شبابها في الجنـة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى