منوعات

“هذي وين أبوها”.. مي العيدان تهاجم ليلى عبدالله

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله بعد أنباء مواعدتها للنجم الأمريكي جو جوناس.

وشاركت العيدان الصورة المنتشرة للفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت ليلى عبدالله برفقة المغني جو جوناس، وكتب تقول: “هذي وين أبوها أي نسيت أبوها ما يقدر يتكلم. وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضى يتزوجني لأني ممثله. شوفي تصرفاتج”.

وأعتبر البعض تعليق مي العيدان بمثابة هجوم واضح ضد ليلى عبدالله. بل وأن هناك جانب من المتابعين أكدوا أنها تسخر من الأخيرة وتجاوزت الحدود، ويجب على ليلى أن تلجأ للقضاء لمعاقبتها بسبب تجاوزها بحقها والسخرية من والدها لأنه لا يتكلم.

وسبق وأن أشارنا في تقرير سابق، بأن ليلى عبدالله وُلدت وترعرعت بالكويت لأبوين من الصم والبكم، وهي الأكبر من بين إخوانها الثلاث والأصغر بينهم هي الممثلة “شهد عبدالله”. بدأت رحلتها مع التمثيل منذ الثالثة عشر من عمرها، وكانت وجهاً مألوفاً على شاشات التلفزيون من خلال ظهورها مع الممثل الكوميدي “طارق العلي” عبر برنامج “طارق شو”.

لم تكمل ليلى عبدالله دراستها، وقررت أن تتعلم لغة الإشارة للتواصل مع والديها. دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة، واكتشفت موهبتها النجمة هيا عبد السلام، لتشارك في مسلسل (ساهر الليل) بدور “ليلى” بعدما عرض عليها مخرج العمل محمد دحام الشمري الدور ووافقت وقتها برغم أن الدور كان قصيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى