أخبار العالم العربي

وزارة الخارجية تصدر بياناً بشأن حريق المنقف بالكويت

أصدرت وزارة الخارجية العُمانية، بياناً تعزي الحكومة والشعب الكويتي جراء اندلاع حريق بالمنقف أسفر عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

وقالت وزارة الداخلية بالكويت، أن عدد الوفيات ارتفع لـ 49 شخصاً، مقابل 56 من المصابين. في تقرير لصحيفة “الجريدة” الكويتية، أوضح بأن العمارة كانت تحتضن 195 شخصاً من بينهم 175 هندي، و11 قلبيني و5 نييبالي و2 من باكستان و2 من مصر. وأكدت التقرير ذاته، بأن الناجون من الحريق وصلوا لـ 74 شخص، في حين كان هناك 16 شخصاً خارج العمارة.

وفجع الشعب الكويتي، يوم أمس (الأربعاء)، باندلاع حريق هائل بإحدى العماير السكنية بمدينة المنقف الساحلية بدولة الكويت. ووثق مقطع متداول مشاهد من الحريق الذي بث الرعب في قلوب المواطنين.

أكدت الجهات المختصة أنه تم القبض على صاحب العمارة للتحقيق معه، وسيتم الكشف عن عدد الوفيات والمصابين بالأسماء فور الانتهاء من الإجراءات، وانتهاء التحقيقات.

وعلى جانب آخر، استضاف معالي نذير العرباوي الوزير الأول بجمهورية الجزائر العربية، وزير خارجية سلطنة عُمان اليوم، في إطار التعاون القائم بين الدولتين. وتناول الاجتماع، عدة ملفات أهمها التحديات الإقليمية وسُبل معالجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى